الرئيسية منوعات خمسة أشياء ينساها المتزوجون حديثاً باستمرار

خمسة أشياء ينساها المتزوجون حديثاً باستمرار

6 ثواني قراءة
التعليقات على خمسة أشياء ينساها المتزوجون حديثاً باستمرار مغلقة
0
1




يعد يوم الزفاف الأجمل في حياة الكثير من الناس، وفيه يختتم العروسان مسيرة حب طويلة ومنه يدخلون إلى قفص الزوجية. لكن الأعمال والواجبات الكثيرة قد تؤثر على نجاح هذا اليوم التاريخي من حياة الزوجين، فما الحل؟

يوم الزفاف يحمل معان كثيرة للزوجين ويراد منه في الغالب في أن يكون الأجمل والأفضل والأكثر محبة في حياة العروسين على الإطلاق. لكن التحضيرات ليوم الزفاف والزواج من شريك الحياة قد تأخذ الوقت الكثير وتسبب التوتر والإرهاق للعروسين، بسبب تراكم الأعمال وتغير الخطط وكثرة الواجبات.

وعند كثرة الأعمال والواجبات، ينسى العروسان بعض الأشياء البسيطة لتحضيرات يوم الزفاف، والتي قد يندمون عليها كثيراً لاحقاً، كون أنهما يتزوجان مرة واحدة في حياتهم ولا يمكنهم إعادة حفل زفافهم.

وهذه بعض الأمور التي قد يسهو عنها العروسان قبل زفافهما، كما يعددها موقع “غو فيمينين” الألماني.

· ضياع الوقت:

ضياع الوقت قد يكون الخطأ الأكبر الذي يرتكبه العروسان عند التحضير لحفل زفافهما. ويمكن تجنب فقدان الوقت عن طريق وضع جدول زمني مكتوب خاص لحفل الزفاف، وفيه يُكتب كل شيء مطلوب وإمكانية عمله وفق جدول زمني محدد.

· الاستعداد للمفاجآت:

يتخلل حفل الزفاف الكثير من المفاجآت السارة وغير السارة. لكن أكثرها تكون عفوية ومضحكة، وأخرى قد تكون ربما عن قصد او دون قصد. والحل هنا هو تسليم زمام تنظيم الأمور لأحد أفراد العائلة المقربين والاستمتاع بحفل الزفاف كضيوف شرف وعدم إضاعة الوقت أو رفع التوتر في أشياء تخص الحفل.

· قائمة المدعوين لحفل الزفاف:

ينسى العروسان في الكثير من الأحيان تذكر جميع قائمة المدعوين، وذلك بسبب انشغالهم بالتحضيرات الأخرى. وهنا يجب عليهما تحضير قائمة المدعوين مبكراً وكتابتها في دفتر خاص، وإضافة أسماء المدعوين إليها وتحديثها باستمرار، كما يذكر موقع “غو فيمينين” الألماني.

· تسريحة يوم الزفاف:

ترغب العروس خاصة في أن تظهر بأحلى صورة لها في يوم زفافها، ولكن في بعض الأحيان لا تأتي الرياح بما تشتهي السفن، وتظهر تسريحة يوم الزفاف غير ملائمة أو غير ممكنة في يوم الزفاف. والحل هنا بسيط جداً ويمكن في تجربة التسريحة والإكسسوارات الخاصة بحفلة الزفاف مبكراً والتحضير جيداً مع مصمم شعر خاص لهذه التسريحة.

· تجربة حذاء سهرة حفل الزفاف:

يأخذ الكثير من المتزوجين حديثاً وقتاً طويلاً في اختيار بدلة العرس وثوب الزفاف، فيما ينسون حذاء حفلة الزفاف وتجربته. وينصح خبراء تنظيم حفلات الزفاف بتجربة الحذاء عدة مرات قبل حفلة الزفاف.

ز.أ.ب/ ي.أ (DW)







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

التعليقات مغلقة

إقرأ أيضاً

بالفيديو.. أستاذ عراقي يؤكد “2+2=5” والنتيجة ولا أروع!

iفي فيديو ولا أروع ببساطته، وعفويته، دخل معلم عراقي إلى الصف الخامس في المدرسة التي يديرها…