الرئيسية منوعات البقرة الهولندية.. مليونير هولدني يخطط لبناء اكبر مزرعة تنتج مليون لتر حليب يومياً

البقرة الهولندية.. مليونير هولدني يخطط لبناء اكبر مزرعة تنتج مليون لتر حليب يومياً

6 ثواني قراءة
التعليقات على البقرة الهولندية.. مليونير هولدني يخطط لبناء اكبر مزرعة تنتج مليون لتر حليب يومياً مغلقة
0
0




يخطط مليونير هولندي لبناء أكبر مزرعة لإنتاج الألبان في العالم جنوب البرازيل تضم 100 ألف بقرة لإنتاج مليون لتر حليب يوميًا.

وقالت صحيفة «فولكسكرانت» الهولندية هذا الأسبوع إن «كيس كولين» وهو أحد مؤسسي موقع «بوكنج. كوم» للحجز في الفنادق على مستوى العالم، كما يمتلك استثمارات في شركة «أوبر» الأمريكية لشبكة النقل الدولية، يعتزم الآن أن يصبح صاحب أكبر مزرعة للألبان في العالم بالبرازيل، كما يخطط كولين بالفعل لبناء مزرعة ألبان ضخمة تضم قرابة 1500 بقرة في «خيلدرلاند» إقليم البر الرئيسي بوسط شرق هولندا.

وستبنى المزرعة الهولندية بالقرب من قرية «ويشموند» وبها عدد سكان يبلغ 600 نسمة فقط، ولهذا يشعر السكان المحليون بالقلق إزاء الآثار المحتملة لهذه المزرعة، خاصة انبعاثات الميثان، مع العلم أن مزرعة الألبان الهولندية المتوسطة تسع 85 بقرة فقط.

وقد اشترى كولين بالفعل 31 هكتارا من الأراضي في البرازيل، حيث يخطط لتحويلها إلى أكبر مزرعة للأبقار في العالم، بهدف إيواء حوالي 100 ألف بقرة تنتج مليون لتر من الحليب يوميا، ويمكن أن يزداد إلى أربعة ملايين لتر، وستتم تربية الأبقار الخاصة بالمزرعة البرازيلية في هولندا أولًا.

المصري اليوم







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

التعليقات مغلقة

إقرأ أيضاً

حكم سوداني يهدد اللاعبين بـ “مسدس”

أشهر حكم كرة قدم سوداني مسدسا في وجه لاعبي فريق السهم، أثناء مباراتهم ضد مضيفهم الأهلي الق…