الرئيسية منوعات بالفيديو.. التقاط أول صورة واضحة في التاريخ لشبح حقيقي في قلعة “توتبيري” البريطانية أثناء تصوير مسلسل

بالفيديو.. التقاط أول صورة واضحة في التاريخ لشبح حقيقي في قلعة “توتبيري” البريطانية أثناء تصوير مسلسل

9 ثواني قراءة
التعليقات على بالفيديو.. التقاط أول صورة واضحة في التاريخ لشبح حقيقي في قلعة “توتبيري” البريطانية أثناء تصوير مسلسل مغلقة
0
0




تم التقاط أول صورة واضحة في التاريخ لشبح قلعة Tutbury في “ستافوردشاير” بالمملكة المتحدة، والتقطت الكاميرا الشبح وهو يقف بالقرب من الجدار لنحو 20 ثانية كاملة.

وانتقل الشبح للحركة في جميع أنحاء الغرفة، قبل أن يتلاشي بعيدا عن الأنظار.

قلعة Tutbury مشهورة بمشاهدة أعداد لا تحصى من الظواهر غير المبررة بداخلها على مر السنين، حتى أن أحد المشاهد التي تتكرر باستمرار هو لهذا الشبح الذي يبدو وكأنه يتحرك مرتديا بدلة كاملة، لدرجة أن السكان المحليين وزوار القلعة أصبحوا يطلقون عليه اسم “الحارس”.

وبالرغم من المشاهدات العديدة التي لا تعد ولا تحصى للظواهر غير الطبيعية في هذه القلعة، وخصوصا الشبح Tutbury التي تمت مشاهدته عدة مرات من قبل، إلا أن الجديد هذه المرة إنه لأول مرة يتم تصوير هذا الشبح بوضوح على الجدران.

وتم التقاط صورة الشبح بواسطة طاقم تلفزيوني من المحترفين، كانوا يقومون بتجهيز الكاميرات في الغرفة المجاورة استعدادا لتسجيل أحد المسلسلات التلفزيونية داخل القلعة، وهو مسلسل The Past Hunters.

وقالت “بيكس بالمر”، مساعدة المخرج: “لقد كان الأمر مخيفا جدا وشعرت بالرعب لأنه يبدو كما لو كان قادما نحونا، والغريب أن شعورا حقيقيا بعدم الارتياح كان ينتابنا منذ وصولنا هناك”.

المصدر: RT







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

التعليقات مغلقة

إقرأ أيضاً

ما هي الكلمات الأكثر بحثًا على غوغل؟

ما الذي يريد الناس معرفته أكثر عندما يجرون عمليات بحثية على شبكة الإنترنت؟ أصدرت شركة محرك…