Home أخبار نيويورك.. نوع جديد من الماريوانا يعطي قوة خارقة لمتعاطية

نيويورك.. نوع جديد من الماريوانا يعطي قوة خارقة لمتعاطية

42 second read
التعليقات على نيويورك.. نوع جديد من الماريوانا يعطي قوة خارقة لمتعاطية مغلقة
0
0




قالت الشرطة إن الماريوانا التخليقية تمنح متعاطيها قوة بدنية هائلة وصمودا أمام الألم ويمكن ان تباع بدولارين فقط في نيويورك .. لكنها قاتلة.

وتنتشر الماريوانا التخليقية بسرعة في نيويورك لاسيما بين مشردي المدينة الذين يسعون للحصول على مادة رخيصة لتحقيق النشوة لكن الأمر ينتهي بهم في نهاية المطاف إما في المستشفى واما في المقابر.

ولا يعرف الكثير عن هذه الماريوانا التي اكتسبت عدة اسماء لكن زيادة عدد من ينقلون للمستشفيات بسببها هذا العام وبعض حالات الوفاة وصور الكاميرات التي يبدو فيها الجنون والعنف على متعاطيها دفع الشرطة للتحرك.

وقالت الشرطة إن الماريوانا التخليقية من أكبر الأمور المسببة للقلق في نيويورك وتوقعت تفاقم الموقف على المدى القصير.

وتشير الماريوانا التخليقية الى خليط من المواد العشبية يباع في عبوات صغيرة بها نباتات مفتتة ومواد كيماوية تسبب الهلوسة والاضطرابات العقلية واحيانا السكتة القلبية عند حرقها.

كانت السلطات الاتحادية قد فرضت حظرا على تداول هذه المكونات عام 2012 ومنع بيعها في ولاية نيويورك.

واظهرت مقاطع فيديو عرضت خلال مؤتمر صحفي للشرطة يوم الثلاثاء رجالا عرايا في حالة من النشوة والجنون وهم يصرخون ويحطمون سياجا بقبضات ايديهم قبل رشهم برذاذ الفلفل واعتقالهم على ايدي الشرطة.

وقالت الشرطة إنه بين الأول من ابريل نيسان و31 من يوليو تموز نقل 1900 شخص الى المستشفيات بولاية نيويورك بعد تعاطيهم الماريوانا التخليقية.

وتكثف الشرطة عملياتها للوقوف على كيفية بيع وتداول هذه المادة واماكن بيعها

رويترز







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

Comments are closed.