Home أخبار حكومة الخرطوم..لا لزيادة تعرفة المواصلات

حكومة الخرطوم..لا لزيادة تعرفة المواصلات

4 second read
التعليقات على حكومة الخرطوم..لا لزيادة تعرفة المواصلات مغلقة
0
0




تراجع وزير البنى التحتية والمواصلات بولاية الخرطوم د. أحمد قاسم، عن تصريحاته القائلة بتطبيق الزيادة على تعرفة المياه بولاية الخرطوم قريباً، ونفى وجود أي اتجاه لرفع تعرفة المواصلات. ووصف ما نقلته الصحف على لسانه بأنه محض “إشاعة”.

وأفاد محرر التغطيات بـ(الصيحة) حافظ الخير، أن وزير البنى التحتية والمواصلات بولاية الخرطوم د. أحمد قاسم، ناب عن والي الخرطوم، في تدشين المقر الجديد لدلالة العربات، بضاحية سوبا.

وقال قاسم في كلمته بالاحتفائية إن حكومة ولاية الخرطوم لديها رؤية جديدة لمعالجة أزمة المواصلات، ستنفذ بالتزامن مع إنشاء المواقف الجديدة في نهاية المحطات بالمحليات، وإعادة تشييد موقف مواصلات كركر بوسط الخرطوم.

وأشار إلى أن مشروع دلالة العربات، يأتي كأحدي مخرجات إنفاذ المخطط الهيكلي للولاية الخاص بإنشاء أسواق متخصصة تناسب البيئة المحيطة، لافتاً إلى أن حكومة ولاية الخرطوم تملك رؤية لتنظيم دلالات السيارات التي تضم قوة اقتصادية كبيرة.

من جهته امتدح معتمد الخرطوم اللواء عمر نمر أداء المهندسين في إنشاء سوق الدلالة، وكشف عن تشكيل فريق عمل مشترك لمعالجة إشكالات دلالات وأسواق السيارات المختلفة بالمحلية، مؤكداً أن الموقع الجديد يتضمن جميع الخدمات الأساسية ويصلح لممارسة العمل خلال فترة المساء، لافتاً إلى أنه سيتم استيعاب معارض ودلالات بكل من الصحافة و”المريديان” ومعارض السيارات بشارع عبيد ختم.

صحيفة الصيحة




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

Comments are closed.

Check Also

شاهد.. القصة الكاملة لهجوم مانشستر

أعلنت الشرطة البريطانية أن منفذ هجوم مانشستر يدعى سلمان عبيدي، بريطاني من أصول ليبية، ويبل…