الرئيسية الرياضة الهلال.. مستوى لايحض على التفاؤل

الهلال.. مستوى لايحض على التفاؤل

6 ثواني قراءة
التعليقات على الهلال.. مستوى لايحض على التفاؤل مغلقة
0
0




نجح الهلال عشية أمس الأول فى تحقيق الفوز على هلال الابيض لكنه فشل فى تقديم العرض المقنع حيث كثرت الاخطاء من جانب اللاعبين وغاب الانسجام وتباعدت الخطوط وأعتمد الفريق كعادته على جهود ثلاثة من اللاعبين ليظفر بنقاط المواجهة ولاأعرف كيف سيكون الحال فى قادم المواجهات إذا غاب هؤلاء اللاعبين لاى سبب من الاسباب؟ تولد لدى إحساس قبل وأثناء المواجهة بان الفريق سيحقق الانتصار لكنه لن يقدم العرض الذى يرضى تطلعات قاعدته وقد يسألنى أحد لماذا هذا الإحساس وقد كنت تتحدث فى مباريات صعبة وبكل ثقة عن مقدرة الازرق فى تقديم المستوى القوى الذى يؤهله لتحقيق الانتصارات عن جدارة ؟ وأجيب بانه ليس عندى رد محدد فهل هو التشاؤم ؟ هل هو تقصير من الجهاز الفنى ؟ هل هو عدم مسئولية من جانب فرسان الازرق ؟ هل هو إنعدام الثقة فى رفاق مساوى ؟حقيقة لاأدرى .

× نجوم الهلال وجهازهم الفنى يدركون جيداً أن جماهير الهلال لن تقبل أبداً بان يظهر الفريق بالمستوى الضعيف حتى وإن حقق النصر ويدركون كذلك أن هذه الجماهير رغم النتائج الإيجابية التى حققها الفريق فى بطولة الاندية الافريقية الابطال لازالت ثقتها مفقودة فيهم ولازالت تضع الايادى على القلوب وفوق هذا وذاك يدرك رفاق مساوى أن المنافسة على لقب بطولة الدورى الممتاز صارت صعبة جداً بعد أن تقدم الند التقليدى الذى يرمى بكل ثقله للحصول على اللقب وهذا مايجعل التفريط فى اية نقطة من نقاط المباريات المتبقية أمر مرفوض مرفوض .

× لن يستطيع الهلال الفوز بلقب البطولة المحلية والمنافسة بقوة على لقب البطولة القارية مالم يرتقى مستوى الاداء ويتحسن مظهر الفريق وهذا الامر فى إعتقادى ليس بالصعب إذا إستشعر نجوم الازرق المسئولية واستعادوا روح الفانلة الزرقاء وقام الجهاز الفنى بدوره كاملاً والمطلوب من الجهاز الفنى الوصول بالفريق الى معدل الجاهزية المطلوب والتعامل السليم مع المباريات القادمة من حيث التشكيل والتوظيف وطريقة اللعب وقد فشل الجهاز الفنى حتى الان وللاسف الشديد في صناعة فريق قوى يمتلك شخصية البطل .
× عقب المواجهة قال مدرب الهلال التونسي نبيل الكوكي أن فريقه نجح فى تحقيق المطلوب وهو الظفر بنقاط المواجهة كاملة ونحن نقول أن المطلوب هو المستوى القوى والمقنع الذى يقود لتحقيق الفوز عن جدارة هذا مع كامل إحترامنا للكوكي الذى لازال يتخبط فى التشكيل والتبديل .المواجهات القادمة على المستويين المحلى والقارى لن تكون سهلة باى حال من الاحوال ومستوى الهلال فى المباريات الاخيرة لايدعو للتفاؤل ولايحض على الإطمئنان فالعيوب الكبيرة لازالت موجودة بالفريق وحتى معدل اللياقة البدنية لم يصل للدرجة المطلوبة رغم بلوغ الفريق للمراحل الحاسمة من المنافسات ومع كل ذلك تبقي الثقة كبيرة فى فرسان الازرق ويبقى الامل كبير كذلك فى أن يقدموا المستوى المقنع فى المواجهات القادمة ليبعثوا فينا الفرح كما تعودوا دائماً .
كل من شاهد المباراة لفت نظره المستوى الجيد الذى قدمه مهاجم الازرق مدثر كاريكا الغائب الحاضر فى تشكيلة الهلال منذ بداية هذا الموسم ويبدو أن اللاعب شعر أخيراً بصعوبة موقفه وعزم على العودة لمستواه المعروف ومانتمناه أن يواصل اللاعب بذات المستوى فى قادم المواجهات سيما وأن الفريق يحتاج كثيراً لجهوده.
× للهلال رب يحميه وشعب بالمهج والأرواح يفديه .
× أرفع رأسك . . . إنت هلالابي .

صحيفة الوان







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

التعليقات مغلقة

إقرأ أيضاً

أوباميانغ لجماهير دورتموند: لن أرحل إلى بايرن

أكد بيير إيمريك أوباميانغ، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، أنه لا يستبعد الرحيل عن ا…