Home منوعات فيديو.. عمرو دياب .. أخطاء المخرج في فيديو كليب “جماله”

فيديو.. عمرو دياب .. أخطاء المخرج في فيديو كليب “جماله”

42 second read
التعليقات على فيديو.. عمرو دياب .. أخطاء المخرج في فيديو كليب “جماله” مغلقة
0
0




ما إن انتهى مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي من رصد الأخطاء الإخراجية في المسلسلات الرمضانية حتى بدأوا يرصدون أخطاء الأعمال الفنية والفيديو كليبات التي يطلقها الفنانون في موسم الصيف. وما هي إلّا أيام قليلة على إطلاق كليب أغنية “جماله” للفنان المصري عمرو دياب حتّى بدأ المشاهدون في رصد أدقّ تفاصيل الكليب والتعليق عليها.

فبعدما طرح دياب أحدث أغنياته المصوّرة “جماله” خلال موسم عيد الفطر، والتي تعرض على على باقة قنوات “روتانا”، اكتشف المشاهدون خطأً إخراجياً في أحد المشاهد اعتبروه فادحاً. إذ ظهرت حبيبة عمرو دياب، ضمن الكليب، وهي تتكلّم معه عبر الهاتف، لكن الخطأ أنّه ظهر على الشاشة أثناء المكالمة صورة لتطبيق “فيسبوك”، ما يدلّ على أنّ المكالمة غير “حقيقية”.

وعلى الرغم من أنّ هذا قد يكون “معقولاً”. إذ يمكن التكلّم وفتح تطبيقات أخرى أثناء المكالمة، إلا أنّه في الفيديو كليبات التي تكلّف الملايين ويحضّر لها محترفون، يفترض بـ”خطأ بصريّ” كهذا ألا يمرّ.

هذا “الخطأ” أثار العديد من التعليقات. فقد سأل أغلب المعلّقين: “كيف لهذا الخطأ أن يمرّ دون انتباه الفنان والمخرج ومدير التصوير والمونتاج؟”. كذلك علّق معجبو دياب على الظهور المتعمد لماركة “سامسونغ” في مشاهد عديدة. وعلق آخرون على الظهور المقصود لماركة “نيسان”، السيارة التي يقتنيها دياب في الكليب. فعلّق أمين فتحي: “الكليب جامد يا بشر، كليب للموبايل وكليب تاني للعربية والتالت للحتّة الى معاه، والرابع بقى لسوق الخضار الّي فى الأوّل.. الله على جمال النوبايل”.

فكرة الكليب أيضاً لم تعجب كثيرين فكتب زياد: “الكليب جميل بس الفكرة مسروقة من كليب صابر الرباعي يا عسل”. وعلق رامي أصالي: “مع كل الحبّ لفنّك الراقي لكن الكليب كأنّه دعاية تلفون مش أكتر. نتمنّى أن يبقى الهضبة من السباقين لفكرة جديدة في الكليبات القادمة”.

والجدير ذكره أن الكليب قد تخطّى المليون وثمانمائة ألف مشاهدة في صفحة دياب الرسمية على موقع “يوتيوب”. والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان شادي حسن وتوزيع موسيقي أسامة الهندي.

ومن المتوقع أن يصدر ألبوم غنائي كامل لدياب في موسم عيد الأضحى، إذ انتهى دياب من تسجيل 14 أغنية وسيطرح 10 منها حال إتمام بقيّة تفاصيل الألبوم.

العربي الجديد







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

Comments are closed.