الرئيسية الرياضة بالفيديو.. اهداف مباراة المريخ و وفاق سطيف الجزائري في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا 25/7/2015

بالفيديو.. اهداف مباراة المريخ و وفاق سطيف الجزائري في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا 25/7/2015

6 ثواني قراءة
التعليقات على بالفيديو.. اهداف مباراة المريخ و وفاق سطيف الجزائري في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا 25/7/2015 مغلقة
0
0




اكتفى وفاق سطيف الجزائري حامل اللقب بالتعادل على أرضه 1-1 مع المريخ السوداني في الجولة الثالثة لدور الثمانية (دور المجموعتين) بدوري أبطال افريقيا لكرة القدم اليوم السبت.

وتقدم عبد المالك زياية بهدف لسطيف بتسديدة من مدى قريب في الدقيقة 17 قبل أن يدرك النيجيري القوي سولومان جابسون التعادل للمريخ بضربة رأس بعد خمس دقائق.

وضغط سطيف من أجل تحقيق الفوز وأهدر أكثر من فرصة أخطرها بضربة رأس من المدافع خير الدين عروسي في اللحظات الأخيرة من الشوط الثاني عندما مرت الكرة بجوار القائم تماما.

وأصبح رصيد سطيف أربع نقاط وهو نفس رصيد المريخ أيضا قبل أن يلتقي الفريقان في أم درمان بعد نحو أسبوعين بالجولة الرابعة.

ويتصدر اتحاد العاصمة الجزائري المجموعة الثانية بتسع نقاط من ثلاث مباريات بينما يأتي مولودية شباب العلمة الجزائري بالمركز الرابع والأخير بلا رصيد من النقاط.

وسنحت فرصة مبكرة لسطيف عندما سدد فارس حاشي ركلة حرة من نحو 25 مترا لكنها مرت بجوار مرمى الحارس سليم عمر في الدقيقة السادسة.

ورد المريخ بهجمة خطيرة بعد خمس دقائق عندما تلقى الغاني كوفي فرانسيس كرة داخل المنطقة وسدد الكرة بجوار المرمى أيضا.

وتبادل حاشي الكرة مع وليد شنين ناحية اليسار قبل أن تذهب الكرة إلى زياية الذي استقبلها بهدوء بين مدافعي المريخ ثم سدد من مدى قريب في المرمى ليحرز الهدف الأول لأصحاب الأرض.

لكن سطيف لم يفرح بالتقدم كثيرا وتمكن جابسون من إدراك التعادل بضربة رأس بعد ركلة ركنية للفريق السوداني مستغلا غياب الرقابة الدفاعية من الفريق الجزائري.

المصدر: كووورة







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

التعليقات مغلقة

إقرأ أيضاً

أوباميانغ لجماهير دورتموند: لن أرحل إلى بايرن

أكد بيير إيمريك أوباميانغ، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، أنه لا يستبعد الرحيل عن ا…