Home الرياضة المريخ يجري بروفته الرئيسية تأهباً لمباراة الغد أمام وفاق سطيف

المريخ يجري بروفته الرئيسية تأهباً لمباراة الغد أمام وفاق سطيف

4 second read
التعليقات على المريخ يجري بروفته الرئيسية تأهباً لمباراة الغد أمام وفاق سطيف مغلقة
0
0




أجرى فريق الكرة بالمريخ أمس بروفته الرئيسة، وذلك تأهباً للمواجهة القوية التي سيخوضها الفريق مساء الغد أمام وفاق سطيف الجزائري ضمن الجولة الثالثة لدوري مجموعات أبطال أفريقيا.

ثنائية علاء الدين وأمير تسعد غارزيتو

ومن خلال التحضيرات الأخيرة شكل ثنائي المريخ علاء الدين يوسف، وأمير كمال ثنائية رائعة في خط الدفاع، حيث قدما مستويات رائعة وجيدة وجدت الإشادة من الجهاز الفني، خاصة في ما يتعلق بالتفاهم الكبير بين النجمين، خاصة وأنهما ظلا يقدمان الكثير من خلال مشاركتهما في هذا الخط في الفترة الماضية.

ويعود علاء الدين للمشاركة بجوار أمير بعد أن غاب عن المشاركة في المباراة الماضية، أمام اتحاد العاصمة بسبب إيقافه بعد أن كان اللاعب قد نال الإنذار الثاني في مباراة فريقه الأولى أمام مولودية العلمة التي كسبها الأحمر بهدف في الخرطوم.

وكان غارزيتو قد أشاد بعودة هذه الثنائية بين النجمين وبدأ الارتياح واضحاً على المدرب الفرنسي والذي يعول كثيراً على علاء الدين وأمير في مباراة الغد، خاصة وأن الفريق الجزائري يمتاز بخط هجوم قوي.

همد.. يتسلم رئاسة بعثة المريخ بالجزائر

من المتوقع أن يكون المهندس عبد القادر همد مساعد رئيس نادي المريخ قد وصل إلى الجزائر حتى يتسلم رئاسة بعثة المريخ الموجودة هناك منذ فترة والتي كان على رئاستها الأستاذ حاتم عبد الغفار رئيس القطاع الرياضي بالإنابة.

جمال سالم يتدرب بشهية والمعز على أهبة الاستعداد

مدرب الحراس الفرنسي نيكولاس وضع تدريبات قوية ومكثفة لثلاثي مرمى المريخ جمال سالم والمعز محجوب ومحمد المصطفى حارس الفريق الرديف الذي يوجود مع البعثة الآن، حيث يجتهد الفرنسي كثيراً من أجل تجهيز حراس فريقه بصورة أفضل لمواجهة السبت والمواجهات القادمة محلياً وأفريقياً.

وأمس الأول نفذ الثنائي المعز وجمال سالم تدريبات قوية تحت إشراف الفرنسي والذي أشاد بالثنائي، وقال إنهما يؤديان التدريبات بروح معنوية عالية وبجدية كبيرة، وقال إن هذا مؤشر إيجابي لنا مشيراً إلى أنه سيدفع بالحارس الأكثر جاهزية في مباراة الغد.

ويعتبر اليوغندي جمال سالم هو الأقرب للمشاركة في مباراة وفاق سطيف غداً من واقع جاهزيته التامة ويعول المريخ كثيراً على اليوغندي في حماية مرمى الفريق الأحمر.

صحيفة الصيحة




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

Comments are closed.

Check Also

إنريكي لجماهير برشلونة: سأكون معكم الموسم المقبل

بعد أن أعلن مدرب برشلونة لويس إنريكي، أنه سيترك إدارة الفريق في مارس الماضي، ها هو يؤكد عو…