Home الرياضة هزائم “زمالك مرتضى منصور” بسبب “عفاريت الحضري.. وسحر الأهلي وإنبي” (فيديو)

هزائم “زمالك مرتضى منصور” بسبب “عفاريت الحضري.. وسحر الأهلي وإنبي” (فيديو)

49 second read
التعليقات على هزائم “زمالك مرتضى منصور” بسبب “عفاريت الحضري.. وسحر الأهلي وإنبي” (فيديو) مغلقة
0
0




قال المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك، إن فريقه خسر مباراة القمة 110 أمام الأهلي، التي أقيمت على استاد برج العرب، مساء الثلاثاء، بسبب «السحر والشعوذة».

وأضاف «منصور»، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي مدحت شلبي، ببرنامج «مساء الأنوار» على قناة «ten»، مساء الخميس: «فيه سحر وشعوذة وتحريض بالبلطجة، واتحاد الكرة في غيبوبة»، متابعًا: «لاعبو الزمالك تعرضوا لغيبوبة في الملعب بسبب السحر الذي يقوم به النادي الأهلي».

وأوضح: «السحر مذكور في القرآن الكريم، وأنا بقول لجمهور الأهلي لا تفرح، أنا بقول للعفاريت وللجن افرحوا».

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يتحدث فيها «منصور» عن أعمال «السحر والشعوذة»، بل هاجم عصام الحضري ، حارس مرمى وادي دجلة السابق، عقب تعادل فريقه مع دجلة في إحدى مباريات الدوري الممتاز.

وقال «منصور»: «الأستاذ عصام الحضري قافل الجول بالجن والعفاريت، والله بيصدّ بالسحر، وبيعمل الكلام دا من زمان، الفريقين بيلعبوا بطبيعتهم، الكرة بتروح يمين وشمال مش الحضري اللي بيصدّها».

وأضاف: «بقول للعفريت الصغير اللي اسمه عصام كفاية كده، أنا عارف إنت بتروح لمين يعملك سحر».

وفي أكتوبر 2014، تراجعت نتائج نادي الزمالك في الدوري الممتاز، حينها فسّر «منصور»، ذلك بالقول: «هناك سحر أسود يتسبب في تراجع نتائج الفريق مقارنة بالصفقات التي تم التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية».

وأضاف: «سمير محمد علي مدرب الحراس الكبير مصري من أصل سوداني أكد لى أن هناك سحرًا أسود يعاني منه فريق الزمالك وطالبته حينها بضرورة فك ذلك السحر الأسود حتى يعود الزمالك لسابق انتصاراته».

وعقب خسارة الزمالك من إنبي بهدفين مقابل لاشيء في الدور الأول من الموسم الحالي، قال «منصور»، إن هناك «مدربًا يفوز بالسحر والشعوذة»، مضيفًا: «لم نلعب بشكل جيد، وإنبي لم يلعب بشكل جيد، والحكم طبعًا لم أسمع عنه من قبل، ولا يليق بمباراة مثل مباراتنا، لكن المهم، هناك مدرب يفوز مؤخرًا بالسحر والشعوذة، وأقول له، كف عن ذلك»، في إشارة إلى طارق العشري، المدير الفني آنذاك لإنبي.

https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=xW40Fh4uBM0

أنهى «الحضري» مشواره مع نادي وادي دجلة في يوليو 2014، وانتقل إلى الإسماعيلي، وفي مباراة فريقه مع الزمالك، مُتصدر الدوري في الدور الثاني للموسم الحالي، انتظر جمهور الأهلي «الوصيف» نتيجة إيجابية من «الدراويش»، تقلل الفارق مع «الأبيض»، لكن انتهى اللقاء بفوز الزمالك بثلاثية نظيفة في سهرة رمضانية «سهلة» لعشاق الأبيض، ما دفع عددًا من مشجعي الأهلي إلى اتهام الإسماعيلي بـ«تفويت الماتش للزمالك».

خرج «منصور» بتصريحات للدفاع عن ناديه، قائلًا: «المباراة كانت شريفة، ولم يجامل الحكام أي فريق على حساب الآخر»، مرجعًا سبب فوز فريقه إلى «غياب العفاريت في شهر رمضان، والحضري ماكانش في مستواه عشان كده».

المصري اليوم







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

Comments are closed.