الرئيسية منوعات إلغاء مشاهد الممثل سامي العدل المتبقية من “حارة اليهود”

إلغاء مشاهد الممثل سامي العدل المتبقية من “حارة اليهود”

6 ثواني قراءة
التعليقات على إلغاء مشاهد الممثل سامي العدل المتبقية من “حارة اليهود” مغلقة
0
0




اضطر ماندو العدل مخرج مسلسل “حارة اليهود” أن يحذف المشاهد المتبقية للفنان سامي العدل في مسلسل “حارة اليهود” والذي يعرض حاليا في موسم رمضان 2015.

وتسببت الوعكة الصحية التي تعرض لها الفنان سامي العدل ودخل على أثرها المستشفى في حذف المشاهد المتبقية له في مسلسل “حارة اليهود” لعدم تمكنه من تصويرها بسبب مرضه، حسب ما ورد بموقع “مصراوي”.

وتعرض سامي العدل منذ أيام لوعكة صحية استدعت نقله لتلقي العلاج في مستشفى “البدراوي” بالمهندسين قبل أن يسمح له الأطباء باستكمال علاجه في المركز الطبي العالمي بعد تحسن حالته.

وأكد المنتج جمال العدل أن الحالة الصحية لشقيقه الفنان سامي العدل في تحسن، وسمح الأطباء بنقله إلى المركز الطبي العالمي لاستكمال علاجه هناك.

وقال جمال العدل: “سامي كان في غرفة العناية المركزة بسبب ضعف في عضلة القلب، ولكن تحسنت حالته مؤخرًا”، حسب ما ورد بصحيفة “الوطن”. (التفاصيل).

كان سامي العدل تعرض قبل أيام لحالة إرهاق مفاجئ وضيق في التنفس، فتم نقله على الفور إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات، حتى يتم الاطمئنان عليه، خاصة أنه أجرى منذ فترة عملية قلب مفتوح، وتم وضعه تحت أنبوبة أكسجين لتوسيع الشعب الهوائية.

سامي العدل يشارك في دراما 2015 من خلال مسلسلين هما “حارة اليهود” من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل، وبطولة منة شلبي وإياد نصار، و مسلسل “بين السرايات” من إخراج سامح عبد العزيز وبطولة سيمون وآيتن عامر وباسم سمرة ومحمد شاهين ونجلاء بدر.

في الفن







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

التعليقات مغلقة

إقرأ أيضاً

ماذا فعل رونالدو مع الطفل السوري ضحية داعش؟

أكمل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، معروفه وقال لصحيفة “…