الرئيسية الرياضة الأزرق يعسكر بالصنوبر غداً الخميس و يشرع في إجراءات السفر للمغرب

الأزرق يعسكر بالصنوبر غداً الخميس و يشرع في إجراءات السفر للمغرب

6 ثواني قراءة
التعليقات على الأزرق يعسكر بالصنوبر غداً الخميس و يشرع في إجراءات السفر للمغرب مغلقة
0
0




قالت صحيفة مصرية امس ان رئيس نادي سموحة فرج عامر قد اجل اتفاقه مع أحمد حسام ميدو، مدرب الزمالك السابق، بخصوص قيادة الفريق السكندري، لما بعد مباراة الهلال في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر

إقامتها الأحد المقبل. وقد تكون مباراة سموحة مع الأهلي في الدوري، هي أولى مواجهات ميدو مع الفريق السكندري.وكانت( قوون) قد اوردت خبرا كشفت من خلاله تخوف ميدو من التعاقد مع سموحة قبل مباراة الهلال في البطولة الافريقية ..

الأزرق يعسكر بالصنوبر غداً الخميس
ينتظم فريق الكرة بنادي الهلال في معسكر مغلق بفندق الصنوبر بالخرطوم غداً الخميس وذلك بعد مطالبة المدير الفني للفريق بانتظام لاعبي الفرقي في معسكر مقفول قبل 72 ساعة من مواجهة الأحد المصيرية في البطولة الأفريقية.

منظمة الهلال وسموحة تجتمع اليوم برئاسة عطا المنان
تعقد اللجنة المنظمة لمباراة الهلال وسموحة المصري لحساب الجولة الثانية لدوري أبطال إفريقيا المحدد لها يوم الأحد للثاني عشر من يوليو الجاري بإستاد الهلال بأم درمان اجتماعاً مهماً ظهر اليوم الأربعاء بالمقر الرئيس للاتحاد (2) برئاسة الأستاذ أسامة عطا المنان حسن أمين مال الاتحاد العام لكرة القدم رئيس اللجنة وبمشاركة كافة الأطراف ذات الصلة والعلاقة من شرطة العمليات وأمن الملاعب وشرطة المرور والهيئة القومية للكهرباء وديوان الضرائب وإدارة الدمغة ويناقش الاجتماع الترتيبات الإدارية والتنظيمية الخاصة بالمباراة.

نادي الهلال يشرع في إجراءات السفر للمغرب
شرع المكتب التنفيذي لنادي الهلال في إجراءات سفر فريق الكرة الى المغرب لأداء مباراة الجولة الثالثة في دوري مجموعات الأبطال في السادس والعشرون من الشهر الجاري .

صحيفة قوون







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

التعليقات مغلقة

إقرأ أيضاً

هكذا استقبل ميسي “العقوبة غير العادلة”

تشكل خسارة المنتخب الأرجنتيني جهود قائده ليونيل ميسي صفعة قوية لمسيرة الفريق في الوصول إلى…