Home الرياضة فريق الخرطوم الوطني لم يكن يستحق الخسارة أمام الهلال

فريق الخرطوم الوطني لم يكن يستحق الخسارة أمام الهلال

4 second read
التعليقات على فريق الخرطوم الوطني لم يكن يستحق الخسارة أمام الهلال مغلقة
0
0




٭ فريق الخرطوم الوطني لم يكن يستحق الخسارة أمام الهلال في مباراة أمس الأول وقد أدى بامتياز وبز الهلال في اغلب الفترات وكادت الجماهير أن تتحول لتشجيعه وكانت المشكلة في كيفية وصوله للشباك وهذا ما فشل فيه إسماعيل بابا وزميله في خط الهجوم.
٭ جماهير الهلال ارسلت عبارات الاحتجاج على الأداء السيء أكثر من مرة ووضعت أياديها على قلوبها حتى آخر ثانية من المباراة خوفاً من ادراك الخرطوم الوطني لهدف التعادل واحتجت عندما اتحسب الحكم 3 دقائق كوقت بدل ضائع وبدأت في اطلاق الصافرات وصرخت انتهت ياحكم ما تصفر يا حكم وتنفست الصعداء والحكم يطلق صافرة النهاية..
٭ الهلال ازنق زنقة شديدة ومرق منها وكسب الثلاث نقاط دون وجه حق ولكن مستواه في النازل غير مطمئن ولياقة بعض لاعبيه في الأرض والثنائي البرازيلي جوليام وأندرزينهو ما عندهم حاجة ولن نندهش إذا خسر أمام سموحة مساء الأحد المقبل.
٭ بشه كان لافي في الفاضي في مباراة أمس الأول وغاب مدثر كاريكا نهائياً وشارك وليد علاء الدين لفترة عشر دقائق ولم يظهر أطهر الطاهر .
٭ مدرب الخرطوم الوطني تأخر كثيراً في ادخال صلاح الأمير.
٭ دفاع الهلال استخدم أسلوب التطفيش في الربع ساعة الأخيرة وهجوم الهلال لم يسدد تجاه المرمى طيلة الشوط الثاني اللهم إلا تسديده الهدف الوحيد والذي جاء في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني.
٭ المريخ يصل الجزائر اليوم والمباراة بعد غدٍ ولن يتمكن من إجراء سوى ثلاثة تدريبات ولكن غارزيتو مطمئن وأكد أن كل اللاعبين في كامل الجاهزية ولم يصل إلى قرار في اسم اللاعب الذي يشارك كبديل لعلاء الدين في خط الدفاع.
٭ حتى إذا لم يتسلم المريخ خطاباً رسمياً من الاتحاد الإفريقي بايقاف علاء الدين يوسف نرجو ألا يخاطر الجهاز الفني باشراك علاء الدين في مباراة الجمعة.
٭ خوفي من الحكم المالي الذي يدير مباراة المريخ واتحاد العاصمة خاصة أن كل تجاربه الماضية في إدارة المباريات مليئة بالشكوك.
٭ رائع جداً أن يقوم المريخ بتكريم أول الشهادة السودانية وكل المتفوقين في امتحان الشهادة والتحية للأخ هاشم الزبير والتحية للأخ د. عمر محمود خالد.
٭ كاتب هلالي يكتب في كل يوم عن تاريخ المريخ في محاولة للتقليل من شأنه.
٭ ما العيب إذا كان المريخ اسمه المسالمة أو فكتوريا سابقاً.
٭ الزمالك كان اسمه المختلط وكان اسمه فاروق ونادي الغرافة في قطر كان اسمه الاتحاد وهلال بورتسودان كان اسمه الترسانة وهلال السعودية لم يبدأ باسم الهلال وهنالك كثير من الأندية في العالم تغيرت اسماؤها لسبب ما وليس في ذلك ما يعيب.
٭ على كتاب الهلال الالتفات لفريقهم الذي يحرز الانتصارات في الدوري الممتاز بصعوبة شديدة وعن طريق الصدفة أحياناً ويواجه امتحان سموحة المصري بعد أيام.
٭ المريخ إذا عاد بنقطة واحدة من مبارياته أمام اتحاد العاصمة ووفاق سطيف فذلك مكسب كبير.
٭ بله جابر وأحمد الباشا وتراوري خارج حسابات الجهاز الفني.
٭ اهتمام كبير بالمريخ في الصحف الجزائرية ووصفته صحيفة الهداف بأسد إفريقيا.
٭ اتحاد العاصمة دعم صفوفه بلاعب جديد قبل مواجهة المريخ.
٭ الثنائي حاتم عبد الغفار وصديق علي صالح أنهيا كل الترتيبات اللازمة قبل وصول الفرقة الحمراء إلى الجزائر.
٭ قرأنا اشتباكات جديدة في تدريبات الهلال سبقت مباراته أمام الخرطوم الوطني.
٭ عبد الصمد أشاد بجمال الوالي لكنه لم يمارس نشاطه حتى الآن.
٭ آخر دبوس:
٭ لا رجاء من الهلال في مباراة الأحد إن كان هذا مستواه.

صحيفة الوان




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

Comments are closed.

Check Also

إنريكي لجماهير برشلونة: سأكون معكم الموسم المقبل

بعد أن أعلن مدرب برشلونة لويس إنريكي، أنه سيترك إدارة الفريق في مارس الماضي، ها هو يؤكد عو…