الرئيسية منوعات تاجر ومساعد طباخ يجريان عملية شفط دهون لمواطن إماراتي

تاجر ومساعد طباخ يجريان عملية شفط دهون لمواطن إماراتي

6 ثواني قراءة
التعليقات على تاجر ومساعد طباخ يجريان عملية شفط دهون لمواطن إماراتي مغلقة
0
2




قبضت شرطة مركز النعيمية الشامل بعجمان على شخصين من الجنسية الفلبينية، بتهمة تعريض حياة مواطن إماراتي للخطر، بعد إجراء جراحة له، ومزاولة مهنة الطب من دون ترخيص.

وحسب صحيفة “الإمارات اليوم”، أكد رئيس المركز الرائد غيث خليفة الكعبي، أن القضية بدأت عند تلقي المركز بلاغاً من الضحية (خ. ع. م – 31 عاماً)، إذ أفاد فيه بأن شخصاً حقنه لإجراء عملية شفط دهون، وارتكب أخطاء، وهو ما عرّض حياته للخطر.

وأضاف “الكعبي” أن أفراد مركز شرطة النعيمية الشامل تواصلوا مع المتهم بواسطة المشتكي، وتمكنوا من أخذ موعد آخر منه، بعدما أوهمه أحدهم بأنه يرغب في إجراء عملية لشفط الدهون. وقد حدد المتهم الموعد في الشقة التي يعمل فيها مع شريكه المتهم الثاني، الكائنة في منطقة النعيمية في إمارة عجمان.

وأضاف: “عند مداهمة الشقة تبين أنها مجهزة بغرفة استقبال، وصالة عيادة تحتوي على مستحضرات طبية مثبتة على الجدران، فضلاً عن وجود غرفة أخرى تحتوي على سرير طبي؛ لإجراء العمليات الطبية التجميلية، ورداء خاص بالطبيب”.

وتابع “الكعبي”: “تبين أيضاً أن المتهم الأول يعمل في مهنة تاجر، والثاني مساعد طاهٍ، ولا توجد لديهما أي رخصة بمزاولة مهنة الطب”.

صحيفة سبق







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

التعليقات مغلقة

إقرأ أيضاً

حيلة ذكية لشحن الهاتف المحمول أسرع من المعتاد!

إن كنت من أولئك الذين لا يكاد يُفارقهم الهاتف المحمول أينما وُجدوا، فلا بد أن المشكلة الأك…