Home اخر الاخبار الهلال يتدرب بملعبه والكوكي يعالج الأخطاء واللاعبون يتعاهدون بظهور متميز

الهلال يتدرب بملعبه والكوكي يعالج الأخطاء واللاعبون يتعاهدون بظهور متميز

42 second read
التعليقات على الهلال يتدرب بملعبه والكوكي يعالج الأخطاء واللاعبون يتعاهدون بظهور متميز مغلقة
0
0




ألغى الإطار الفني للهلال التجربة الإعدادية أمام هلال الأبيض والتي كان مقرراً لها مساء أمس بالقلعة الزرقاء، وذلك بسبب دعوة رئيس النادي أشرف الكاردينال للجهاز الفني واللاعبين لتناول وجبة الإفطار معه بمنزله.. وقد تقرر أن يؤدي الأزرق تجربة إعدادية بملعبه مساء اليوم أمام الأهلي الخرطوم وذلك في آخر تحضيرات الفريق قبيل المغادرة إلى الكنغو فجر غدٍ (الأربعاء) لمواجهة مازيمبي الكنغولي بلوممباشي عصر (الأحد) القادم في الجولة الأولى من دور مجموعات الأندية الأبطال .. وينتظر أن يدفع الجهاز الفني بالعناصر الأساسية التي يخوض بها مواجهة الأحد وذلك بغرض الاطمئنان على الجاهزية البدنية والفنية.
*المغادرة إلى الكنغو
تغادر الخرطوم فجر غدٍ (الأربعاء) بعثة فريق الكرة بالهلال متوجهة إلى الكنغو وذلك لمواجهة مازيمبي عصر الأحد القادم ويترأس البعثة الكابتن فوزي المرضي بجانب عبد اللطيف محمد هارون رئيساً مناوباً إضافة لمدير الكرة عاطف النور وتضم البعثة عدد (21) لاعباً بجانب الجهازين الفني والطبي وتقرر أن يؤدي الفريق مراناً مساء غدٍ (الأربعاء) بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا والتي تقضي بها البعثة يوماً بها قبل التوجه للكنغو صباح بعد غدٍ الخميس.
*اللاعبون يتعاهدون
تعاهد لاعبو الأزرق على تحمل المسئولية والأداء بإصرار في مباراة (الأحد) أمام مازيمبي الكنغولي ومسح الصورة المهزوزة التي ظهر بها الفريق أمام الأهلي شندي.. مما يجدر ذكره أن دعوة الإفطار التي أقامها رئيس النادي بمنزله مساء أمس شهدت نقاشاً مستفيضاً بشأن تعادل الفريق في الدور الممتاز.
*مران ومعسكر
أدى الأزرق بملعبه مساء أمس مراناً بمشاركة جميع اللاعبين وتحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الكوكي وبمتابعة من مجلس الإدارة وقد خصص المران لمعالجة الأخطاء التي صاحبت أداء اللاعبين أمام الأهلي شندي بجانب تنفيذ بعض الجمل التكتيكية.

الخرطوم – المجهر







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

Comments are closed.