الرئيسية الرياضة قناة متخلفة واتحاد فاشل

قناة متخلفة واتحاد فاشل

6 ثواني قراءة
التعليقات على قناة متخلفة واتحاد فاشل مغلقة
0
0




* كنت على يقين تام ان الجمهور الرياضي لن يتمكن من مشاهدة مباراة المريخ والرابطة من استاد كوستي.. وهيأت نفسي لمتابعتها عبر اثير الاذاعة.. وفعلا لم تخذلنا قناة النيلين وواصلت حلقات مسلسل الفشل المتواصل، ولم تنقل المباراة نسبة لخطأ بشري أو كما أكد الاستديو التحليلي.
* ولا نلوم قناة النيلين بقدر لومنا للاتحاد الذي اصر على نقل اكبر منافسة كروية في البلاد عبر قناة مدمنة للفشل، وقناة النيلين التي لا تستطيع نقل تخريج روضة لا يمكن ان نرهق اجهزتها البدائية بنقل مباريات من كوستي وكادقلي والفاشر.
*ولأن الجواب واضح من عنوانه كمايقول المثل كان ماحدث في نقل مباراة الهلال واهلي شندي عنوانا لماسيحدث في كوستي واخشى ان يكون في اعتقاد القائمين على امر القناة ان ماقاموا به في مباراة الهلال واهلي شندي يمكن ان نعتبره نقلا تلفزيونيا.
*والقناة التي ظلت محتكرة لحقوق بث الدوري طيلة السنوات الماضية لم تقدم مايقنع المشاهد ومتابع الدوري الممتاز باحقيتها بهذا الاحتكار.. بل ان النيلين خذلت المشاهدين في اهم المواعيد واكبر المباريات، ونعتقد ان الموسم الذي بث فيه الدوري عبر قوون كان هو الافضل.
*النيلين اثبتت فشلها ويجب على الاتحاد العام التدخل لانقاذ منافسته الرئيسية لأن التذبذب الذي يصاحب بث اكبر مباريات الدوري قد يؤثر على الشركة الراعية للمنافسة باعتبار ان البث التلفزيوني يهم الشركة الراعية في المقام الاول.
*يجب على الاتحاد اتخاذ خطوات سريعة وحاسمة وليس هنالك افضل من فسخ التعاقد مع هذه القناة التي فشلت.. تماما ويمكن للاتحاد نقل تجربة اتحاد الكرة المصري في ملف البث التلفزيوني ببيع الحقوق بالقطعة.. او فتح الباب امام الاندية لتسويق مبارياتها.
*واكثر مانتمناه ان تفوز قناة الشروق بحقوق البث بدلا من النيلين لأنها القناة الوحيدة التي اقنعت المشاهدين في نقل المباريات بصورة واضحة وتقنية عالية.
*وبعيدا عن النقل التلفزيوني كاد الاتحاد العام ان يتسبب في كارثة باستاد كوستي أمس بسماحه باللعب في الاستاد ليلا دون التأكد من جاهزيته لاستقبال المباريات تحت الأضواء الكاشفة.
*والمباراة التي توقفت لأكثر من مرة بسبب انقطاع التيار الكهربائي كان يمكن ان تشكل مدخلا لازمة جديدة بين الاتحاد وكبار انديته في حالة لم تكتمل المباراة بسبب انقطاع الكهرباء.
*وماحدث في كوستي يمكن ان يحدث في كسلا ويمكن ان يحدث في الفاشر وكادقلي طالما ان الدوري مستمر في الشهر الكريم وملاعب المدن المذكورة غير متعودة على استقبال المباريات ليلا.
*اتحاد يثبت في كل يوم انه قمة الفشل

صحيفة السياسي







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

التعليقات مغلقة

إقرأ أيضاً

هكذا استقبل ميسي “العقوبة غير العادلة”

تشكل خسارة المنتخب الأرجنتيني جهود قائده ليونيل ميسي صفعة قوية لمسيرة الفريق في الوصول إلى…