الرئيسية منوعات الهلال مسحور …و (الكجور) سبب تعادل الهلال أمام الأهلي شندي

الهلال مسحور …و (الكجور) سبب تعادل الهلال أمام الأهلي شندي

6 ثواني قراءة
التعليقات على الهلال مسحور …و (الكجور) سبب تعادل الهلال أمام الأهلي شندي مغلقة
0
0




بقلم : أحمد بشير قمبيري || *(فركت) عيني لأكثر من مرة أمس وأنا اقرأ في إحدى الصحف الرياضية أن (الكجور) سبب تعادل الهلال أمام الأهلي شندي، وأن الفرص التي تطايرت من تحت أقدام لاعبي الهلال لم تكن بصورة طبيعية على الإطلاق!.

* هل يعقل أن يصل بالناس مثل هذه الدرجة من اللا وعي لدرجة أن يتم نسب خسارة أو تعادل فريق إلى عامل (الكجور) والسحر والدجل والشعوذة!.

* ولو أننا صدقنا كل ما سبق، فلماذا لم تفز الكثير من الفرق الأفريقية المشهورة بمثل هذه الخزعبلات، سبق وأن اتهم الهلال نادي مازيمبي الكنغولي بعمل السحر للاعبيه قبيل المباراة الشهيرة التي خسرها الهلال بخمسة أهداف (بالمقبرة)، في وقت عاد فيه الهلال بفوز كبير على مازمبي نفسه داخل أرضه ووسط جماهيره (بهدفين نظيفين)، ولو أن مازمبي وقتها كان يستخدم السحر لما خسر داخل أرضه من الهلال!.

* المستوى الذي ظهر به لاعبو الهلال أمس، هو مستواهم الحقيقي، لم يضيفوه عليه أي شيء، ولم يقدم لا القدامي ولا الجدد أي لمحات جديدة تبين أن المعسكر الإعدادي والثلاثة مباريات الودية التي خاضها الفريق قد أتت بجديد!

* كان يجب أن يحترم إعلام الهلال فريق الأهلي ويعطيه حقه ومستحقه ويعترف أن قوة منافس الأزرق هي السبب في التعادل الذي كشف الكثير للكوكي قبيل خوض مباراة الغربان!.

* السحر والدجل الحقيقيين مارسهما أمس حكم مباراة الهلال والأهلي وهو يهدي للفرقة الزرقاء ركلة جزاء من وحي خياله، كل من شاهد المباراة وحتى جمهور الهلال اعترفوا بعدم صحة ركلة الجزاء، إلا أن عدالة السماء كانت أسرع بصدد الحارس المتألق يس يوسف للركلة التي جاء تنفيذها ضعيفاً من أحد اللاعبين البرازيليين (المضروبين) جوليام!.

* وللأسف أن الوافدين الجدد للهلال لم يقدموا ما يقنع حتى الآن، ونالوا أمس الأول سخط الجماهير، والذي يحير ويبعث على الشفقة أن الجهاز الفني للهلال لم يتكرم حتى الآن بالدفع بالبرازيلي الآخر (اندرزينهو) في أي من المباريات التنافسية السابقة، وظلت الجماهير تترقب إطلالته منذ مباراة الأمل، إلا أن هنالك ما يوحي أن (تحت السواهي دواهي) ،(ومقالب) التسجيلات على قفا من يشيل!.

* اللهم حوالينا ولا علينا!!

* يعود المريخ من كوستي ويبدأ التحضير فوراً للمباراة الأفريقية التي ستجمعه بالعلمة الجزائري الجمعة المقبل في دوري المجموعات، وهذه المباراة تتطلب إعداداً خاصاً بحكم أنها أول مباراة للفرقة الحمراء في المرحلة الحالية، لذا يجب على الفريق الاجتهاد من أجل تحقيق الفوز، لأن أي نتيجة غير ذلك، قد تتسبب في حالة إحباط لدى القاعدة الجمراء ولدى اللاعبين أنفسهم، مما ينعكس سلباً على أداء الفريق في قادم الجولات!.

* إذا ما أراد المريخ تأكيد الارتقاء إلى نصف نهائي الأبطال فعليه أن يكسب كل المباريات التي سيخوضها داخل أرضه، مع التعويل على الظفر بثلاثة نقاط خارج الديار من (كماشة الفرق الجزائرية)!.

* العلمة حالياً يجري معسكراً إعدادياً قصيراً بالقاهرة، ومؤكد أنه يستهدف أيضاً وضع أول ثلاثة نقاط في رصيده.. وكل الطموحات مشروعة للأندية التي وصلت للمرحلة الحالية!.

* نتمنى أن يتعافي المحترف المصري (ذو القلب الحار) أيمن سعيد ليلحق بركب زملائه من أجل أن يخوض الزعيم مباراة العلمة مكتمل الصفوف!.







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

التعليقات مغلقة

إقرأ أيضاً

بالفيديو.. أستاذ عراقي يؤكد “2+2=5” والنتيجة ولا أروع!

iفي فيديو ولا أروع ببساطته، وعفويته، دخل معلم عراقي إلى الصف الخامس في المدرسة التي يديرها…