Home منوعات الفنانة نور صديق عباس… أعشق السباحة.. والمهم أكون شبعانة ..لا أشاهد الفضائيات السودانية وأكره هذا البرنامج…!!

الفنانة نور صديق عباس… أعشق السباحة.. والمهم أكون شبعانة ..لا أشاهد الفضائيات السودانية وأكره هذا البرنامج…!!

42 second read
التعليقات على الفنانة نور صديق عباس… أعشق السباحة.. والمهم أكون شبعانة ..لا أشاهد الفضائيات السودانية وأكره هذا البرنامج…!! مغلقة
0
0




نور صديق عباس فنانة واعدة تمتلك خامة صوتية مميزة للغاية وأداء ومقدرات تطريبية عالية جداً, تغني حسب المزاج العالي وتبدع في أغنيات الحقيبة وأغنيات كوكب الشرق أم كلثوم وفيروز وعبد الحليم حافظ وظهرت نور بصورة مدهشة عبر برنامج (بغنيلك) جلست إليها في دردشة رمضانية خفيفة فكانت هذه الحصيلة:
* سلامات يا أستاذة ورمضان كريم؟
– عليكم السلام ورمضان كريم علينا وعليكم وينعاد علينا بالخير يا رب.
* يومك كيف؟
– والله أنا بصحى من الساعة (8) صباحاً وبتوجه إلى المكتب بتابع الدوام اليومي لحدي الساعة (3) مساء بعد ذلك برجع المنزل مع دوشة الإفطار اليومي والتجهيز للإفطار, واليوم بيعدي يعني.
* عندك طقوس معينة في رمضان؟
– ما في حاجة مهمة غير الروتين اليومي للشغل لأنو مرهق جداً والمزيكا صعبة بذات في رمضان ولكن بعد الإفطار بتكون أكثر من رائعة.
* هل العمل مرهق في رمضان؟
– بالعكس وإنما لو جلست في المنزل يبدأ إحساس الإرهاق ويبدأ ظهور التعب خلال اليوم كله, ولكن عندما أكون في العمل ما بحس باليوم على الإطلاق.
* رمضان ما بين الأمس واليوم وحنين الذكريات؟
– قعدة الحوش والفطور على الأرض دي حقيقة أنا بفتقدها وتحديداً هذا العام لأن إخوتي غير موجودين معي هذه المرة ولكن إختلفت العادات القديمة وأتمنى أن تعود.
* البرامج التي تحرص على متابعتها في الشاشات؟
– في الحقيقة أنا ما بحب أشاهد الفضائيات السودانية ما بحب أشاهدها ولكن بحب أشاهد العالم خارج السودان وكل رمضان مجبورة أشاهد برنامج أغاني وأغاني بالرغم من أنني لا أحبه ولكن بعض أفراد الأسرة يتابعونه.
* هل تمارسين أي رياضة في رمضان؟
– السباحة بعد الإفطار وأحبها كثيراً وأحياناً الجيم.
* الوجبات والمشروبات؟
– البيبسي بحبو جداً ولكن في الأكل أنا أفضل أي نوع من الأطعمة المهم أكون (شبعانة).
* أكثر شيء يزعجك في رمضان؟
– الزحمة, ضغط المكتب والشغل و(المجاملات المفاجئة) يعني أنا ما بكون عارفة إنو الليلة الفطور في مكان خارج البيت ولمن أجي البيت بتفاجأ.
*إلى أين تهربين في رمضان؟
– إلى السطوح بعد الإفطار آخذ جيتاري وإلى السطوح وأجلس مسافات طويلة مع نفسي ولوحدي ولا أحب أن يجلس معي أحد.

حاورتها: شاهيناز فتح الرحمن – السياسي







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

Comments are closed.