الرئيسية منوعات سقوط متسلل من إطارات طائرة ونجاة آخر

سقوط متسلل من إطارات طائرة ونجاة آخر

6 ثواني قراءة
التعليقات على سقوط متسلل من إطارات طائرة ونجاة آخر مغلقة
0
0




ذكرت الشرطة الإنجليزية، الجمعة، أن جثة عُثر عليها فوق سطح إحدى الشركات اللندنية يعتقد أنها لأحد المسافرين المتسللين، وسقط من إحدى طائرات الخطوط الجوية البريطانية “إيروايز”.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة، أن الحادث وقع الخميس، ولم يتم إعلان سبب الوفاة، نظراً لعدم انتهاء التحقيقات، ولكن هناك اعتقاد بأن الرجل كان يختبئ مع آخر في غرفة إطارات طائرة حلقت لمسافة 13 ألف كيلو متر تقريباً من جوهانسبيرج إلى لندن.

وأضافت أن السلطات أخطرت يوم الخميس بشأن وجود مسافر متسلل محتمل على الطائرة التي هبطت في مطار هيثرو، وبعد وقت قصير تلقت مكالمة بشأن الجثة على السطح الذي حلقت الطائرة فوقه.

بينما يعالج الراكب المتسلل الآخر، في أحد مستشفيات لندن في حالة حرجة، ويعتقد أنه يبلغ من العمر ما بين 25 إلى 30 عاماً، ولم تُعرف هويته بعد.

وقالت متحدثة باسم “بريتش إيروايز”، إن الشركة تتعاون مع الشرطة في بريطانيا والسلطات في جنوب إفريقيا في هذا “الحادث النادر للغاية”.

ويكون الأفراد الذين يسافرون في طائرات الركاب، خارج الكبائن مكيفة الضغط، عرضة لدرجات حرارة تحت الصفر وقلة الأوكسجين في الارتفاعات العالية التي تحلق فيها الطائرات.

جدير بالذكر أنه في يناير عام 2014 عثر على أشلاء جثة بمنطقة في شمال محافظة جدة، كشفت التحقيقات إنها سقطت من حجرة إطارات إحدى الطائرات التي عبرت الموقع.

جريدة البيان







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

التعليقات مغلقة

إقرأ أيضاً

واتساب تدافع عن نفسها بعد “مزاعم التجسس”

نفت شركة “واتساب” مزاعم نشرتها صحيفة “غارديان” قبل يومين، عندما تحدثت عن “ثغرة أمنية” في أ…