الرئيسية اخر الاخبار عاجل : اعتقال مذيع قناة الجزيرة المصري أحمد منصور في المانيا

عاجل : اعتقال مذيع قناة الجزيرة المصري أحمد منصور في المانيا

6 ثواني قراءة
التعليقات على عاجل : اعتقال مذيع قناة الجزيرة المصري أحمد منصور في المانيا مغلقة
0
2




الشرطة الألمانية تعتقل المذيع المصري في قناة الجزيرة أحمد منصور في مطار تيغل ببرلين، وهو يهم بمغادرة ألمانيا. ومتحدث باسم الشرطة الألمانية يؤكد الاعتقال.

قال محام عن قناة الجزيرة القطرية إن الصحفي البارز بالقناة أحمد منصور اعتقل في مطار برلين اليوم السبت (20 يونيو/حزيران)، بناء على طلب من مصر، في خطوة وصفها بأنها جزء من حملة تشنها القاهرة على القناة.
وقال المحامي الدولي سعد جبار لرويترز إن منصور، وهو واحد من أبرز الصحفيين في الخدمة العربية للقناة، اعتقل فجأة وبشكل غير متوقع في ألمانيا.

وأكد متحدث باسم الشرطة الاتحادية الألمانية أن منصور (52 عاما) اعتقل في مطار تيغل ببرلين بعد ظهر يوم السبت، بناء على مذكرة اعتقال دولية من السلطات المصرية. وقال المتحدث إن المدعي العام يفحص هوية الرجل بالإضافة إلى احتمال تسليمه لمصر.

وأوردت قناة الجزيرة القطرية الخبر على شاشتها وكذلك على موقعها الإلكتروني. وذكرت القناة، في اتصال مع منصور، أن الأخير سيعرض على القاضي ليبت في الأمر.

وذكر المذيع المصري منصور أنه “لا يزال محتجزا في المطار من قبل الشرطة الألمانية، وأن هناك تحركات من بعض السياسيين الذين تواصلوا مع السلطات الألمانية”.

ف.ي/ع.ج (رويترز)







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

التعليقات مغلقة

إقرأ أيضاً

ترمب يتهم أوباما بعرقلة عملية انتقال السلطة

اتهم الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترمب، الأربعاء، الرئيس المنتهية ولايته باراك أوباما بإ…