Home الرياضة النسور يستقبل هلال الجبال في أشرس نزال مساءً بإستاد الخرطوم

النسور يستقبل هلال الجبال في أشرس نزال مساءً بإستاد الخرطوم

4 second read
التعليقات على النسور يستقبل هلال الجبال في أشرس نزال مساءً بإستاد الخرطوم مغلقة
0
0




يستقبل النسور العاصمي ضيفه هلال كادوقلي عند العاشرة مساء اليوم بإستاد الخرطوم ضمن مقابلات الأسبوع الثالث بالدوري الممتاز في نصفه الثاني، وينتظر أن تشهد المباراة تنافساً قوياً ومحتدماً بين الفريقين. وفي المساحة التالية نستعرض موقف الناديين:
*النسور:يحتل المركز التاسع برصيد(18) نقطة وخسر آخر جولاته في الجولة الماضية أمام هلال الأبيض واختتم الفريق تدريباته مساء أمس تحت إشراف مدربه الغاني موسيس الذي حث لاعبيه على ضرورة الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور اللذان سيقفان بجانبهما، ويتطلع النسور لتدارك الخسارة الماضية وتحقيق انتصار يعيدهم مجدداً إلى المنافسة على أحد المراكز المتقدمة.
*هلال كادوقلي: يحتل المركز قبل الأخير برصيد (12) نقطة وكان قد وقع في فخ التعادل الأسبوع الماضي أمام ضيفه الميرغني الكسلاوي. ووصلت بعثة هلال الجبال إلى الخرطوم قبل فترة طويلة وأجرى الفريق تدريبه الختامي مساء بملعب المباراة تحت إشراف المدرب مجدي مرجان الذي وضع لمساته الأخيرة على الخطة والتوليفة ويسعى هلال كادوقلي لمفاجأة أصحاب الأرض وخطف الانتصار خارج قواعده.
*لقاء الدورة الأولى: انتهت نتيجة مباراة الدورة الأولى بإستاد كاد وقلى بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف وسيعمل كل فريق لخطف الفوز اليوم لترجيح كفته وتأكيد أفضليته فمن الذي سيكسب الرهان..؟

صحيفة المجهر السياسي




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

Comments are closed.

Check Also

إنريكي لجماهير برشلونة: سأكون معكم الموسم المقبل

بعد أن أعلن مدرب برشلونة لويس إنريكي، أنه سيترك إدارة الفريق في مارس الماضي، ها هو يؤكد عو…