الرئيسية أخبار أزمة مياه في الكلاكلة وعدة حارات بالثورة

أزمة مياه في الكلاكلة وعدة حارات بالثورة

6 ثواني قراءة
التعليقات على أزمة مياه في الكلاكلة وعدة حارات بالثورة مغلقة
0
0




الخرطوم: الجريدة
شهدت عدة مناطق بولاية الخرطوم، أزمة في الإمداد المائي استمرت لأيام، أدت إلى سخط وسط مواطني وسكان تلك المناطق، خاصة (الكلاكلة الوحدة، وصنقعت، والثورة الحارات (13) و(9) و (14).
ويعاني سكان الكلاكلة الوحدة مربع (1) من أزمة في مياه الشرب منذ عدة أيام، واشتكوا من استمرار معاناتهم من انعدام الإمداد المائي، ولفتوا الى أن سعر برميل المياه وصل (50) جنيهاً، وقال مواطنون بالمنطقة لـ(الجريدة) إنه تم توفير المياه عبر (تانكر) وأشاروا الى أنها المرة الثانية التي يحدث فيها ذلك منذ سكنهم في المنطقة الذي تجاوز عشرات السنوات.
وتابعوا أن هناك معاناة في تجهيز الأطفال للمدارس منذ الصباح، ولاحظت (الجريدة) أمس وأمس الأول، حصول العديد من المواطنين على المياه من الجيران بعد توفيرها بـ(المولدات)، وتراص الأواني لملئها عبر الخراطيش الموصلة لمسافات في الشوارع، بالإضافة إلى السهر حتى الصباح للحصول على ما يكفي خلال اليوم، وطالبوا بتدخل عاجل لإنهاء معاناتهم.
وقال أحد المواطنين من الكلاكلة صنقعت محطة (2)لـ (الجريدة) أمس، إنهم يعانون منذ (5) أيام في توفير المياه.
وكشفت المتابعات عن أزمة في توفير المياه بمناطق الثورات الحارات (9) و(13) و(14)، وشوهد المواطنون وهم يحملون أوانٍ للحصول على المياه من المساجد و(الأزيار) الموجودة في الشوارع والحارات المجاورة.







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

التعليقات مغلقة

إقرأ أيضاً

البنك الزراعي يتعهد بشراء جميع إنتاج القمح من المزارعين

أكدت ادارة البنك الزراعي تطبيق زيادة التمويل من (20) ألي (50) ألف جنيه والتوسع في تمويل مس…