الرئيسية الرياضة أول يوم في رمضان.. اعترافات نجوم (الكورة) حالة مشتركة!!

أول يوم في رمضان.. اعترافات نجوم (الكورة) حالة مشتركة!!

6 ثواني قراءة
التعليقات على أول يوم في رمضان.. اعترافات نجوم (الكورة) حالة مشتركة!! مغلقة
0
0




تعدّ الأيام الأولى من شهر رمضان المعظم الأكثر تحدياً للصائمين دون بقية أيام الشهر الفضيل ولطالما شكلت هاجساً، وجعلت الناس (يتجرسون) وهم يتخلون عن كثير من العادات التي كانت تشكل حياتهم، ويعيدون بناء نظام جديد يشمل الأكل والشرب وتناول القهوة والذهاب إلى العمل وغيره مختلفاً تماماً.. (المجهر) استطلعت بعض نجوم المجتمع عن كيف يقضون اليوم الأول فكانت هذه الحصيلة..
“النقر”: (أول يوم طلوع مافي)
الرياضي المعروف “الفاتح النقر” يستشعر وطأة مقدم اليوم الأول، وصعوبته ويقول: (أول يوم دا صعب شديد بصلي الصبح وبقرأ قرآن وبعداك أنوم شوية ما بفكر اطلع من البيت نهائي)، وأضاف: (طبعاً من الثوابت، ما بفطر بره البيت أول يوم وبحاول أحس برمضان وعظمته مع الأسرة).
{ “إخلاص نور الدين” تخشى (السخانة)
الممثلة الدرامية “إخلاص نور الدين”، جاء رمضان هذا العام وقد طرأ اختلاف كبير في حياتها بوجود ابنها “إياد”، وقالت: (رمضان السنة دي بالنسبة لي جميل، وأول يوم دائماً بكون صعب وما بحاول اطلع خاصة مع سخانة الأيام دي وبفطر مع زوجي وولدي إياد).
{ “الماحي سليمان”: أول يوم ما بنزل من السرير!!
أما الموسيقار “الماحي سليمان” فقد اعترف بــ(جرسته) أول يوم وتساءل قائلاً: (منو الما بتجرس أول يوم معقول يا ناس؟).. وأضاف: (أول يوم طبعاً أنا من كترة الجرسة ما بنزل من السرير كلو كلو، بحاول بقدر الإمكان أبقى بالبيت أنتظر الظهر أصلي وأنوم.. الله يعينا.. ورمضان كريم على الشعب السوداني).
{ المذيعة “عواطف محمد”: (بكون مبسوطة بالبرمجة)
المذيعة “عواطف محمد أحمد” تكون سعيدة في رمضان إذ تحقق فيه دائماً نجاحاً كبيراً على المستوى المهني بقولها: (رمضان شهر جميل ودائماً على المستوى المهني بكون مبسوطة بالبرمجة).
وعن اليوم الأول في رمضان بالنسبة لها تقول: (اليوم الأول يعد من أصعب الأيام بالنسبة لي، ورمضان العام الحالي ظروفه تشير إلى “جرسة” قادمة بارتفاع درجات الحرارة)، واسترسلت: (الله يعين السنة دي وتجي مطرة تبرد أول أيامه).

صحيفة المجهر الساسي







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

التعليقات مغلقة

إقرأ أيضاً

نظامي يبتز أسرة سودانية رفضت تزويجه ابنتها ..ويهددهم بشيخ تشادي و نشر صورها في الأنترنت

شرعت محكمة بحري وسط في محاكمة نظامي متهم بابتزاز أسرة بصورة فوتوغرافية التقطها مع ابنتهم ا…