الرئيسية أخبار توفيتا على الفور .. طفل صيني يدس السم لشقيقتيه في الكولا

توفيتا على الفور .. طفل صيني يدس السم لشقيقتيه في الكولا

6 ثواني قراءة
التعليقات على توفيتا على الفور .. طفل صيني يدس السم لشقيقتيه في الكولا مغلقة
0
0




شهدت الصين مأساة عائلية راح ضحيتها شقيقتين بعدما دس لهما شقيقهما البالغ من العمر 12 عاماً فقط السم في الكولا، لتلقيا حتفهما وهما في طريقهما إلى المدرسة.

وذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن الطفل الذي لم يتم الكشف عن هويته، أعطى عبوات الكولا لشقيقتيه البالغتين من العمر 14 و 8 أعوام بعد أن دس لهما السم فيها، لتنهار الطفلتان أثناء سيرهما من البيت إلى المدرسة في قرية بمقاطعة هونان الصينية.

ونقلت الفتاتان إلى المستشفى على الفور وهما تنزفان ولم يعد بمقدورهما التنفس، وأعلن عن وفاتها من التسمم الرباعي بعد وصولهما إلى المستشفى.

وتأتي هذه الحادثة بعد مأساة مشابهة وقعت قبل 3 أشهر في منطقة ريفية بمقاطعة شاندونغ، وذلك بعد وفاة طفل في السادسة من العمر بنفس المادة السامة التي تستخدم للقضاء على الفئران عقب تناوله قطعة حلوى وجدها في الشارع.

وعُثر على الطفل من قبل والديه في منزل العائلة وهو ينزف من عينيه وأذنيه وأنفه وفمه، وتوفي عقب نقله إلى المستشفى.

وتقول عائلة الطفل إنه لم يتناول أي طعام قبل الحادثة بحوالي 20 دقيقة باستثناء قطعة الحلوى التي عثر عليها خلف المنزل، وتم العثور على سم الفئران في دم الطفل بعد وفاته.

وأثارت هذه الحوادث المتكررة قلقاً حول سلامة الأطفال في المناطق الريفية الصينية، خاصة بعد الحادثة التي وقعت في الأسبوع الماضي وراح ضحيتها طفل يبلغ من العمر 13 عاماً وشقيقاته الثلاث الأصغر سناً عقب تناولهم مبيد حشري.

دنيا الوطن







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

التعليقات مغلقة

إقرأ أيضاً

أميركا تتجه لإخراج الشرق أوسطيين واللاتينيين من دائرة البيض بالإحصاءات.. موقف العرب قد يفاجئك

أميركا تتجه لإخراج الشرق أوسطيين واللاتينيين من دائرة البيض بالإحصاءات.. موقف العرب قد يفا…