الرئيسية أخبار “إلهام شاهين” بالخرطوم رابع أيام رمضان

“إلهام شاهين” بالخرطوم رابع أيام رمضان

6 ثواني قراءة
التعليقات على “إلهام شاهين” بالخرطوم رابع أيام رمضان مغلقة
0
0




أعلن المهندس “طارق حمدان” رئيس مجلس أمناء نادي النوايا الحسنة الدولي التابع للمجلس الاقتصادي والاجتماعي بالأمم المتحدة، في تصريحات صحافية أن وفداً يضم (6) من سفراء النوايا الحسنة بالنادي، سيقوم بزيارة إلى السودان خلال شهر رمضان المبارك، تستغرق (4) أيام، بالتنسيق مع الهلال الأحمر الإماراتي. وتترأس وفد الحملة الإعلامية وسفيرة النوايا الحسنة السودانية “عايدة عبد الحميد القمش”وذلك في إطار مبادرات النادي الإنسانية لخدمة البشر والمجتمعات المدنية.
وقال المهندس “طارق حمدان” إن الوفد يتكون من سفراء النوايا الحسنة بالنادي على رأسهم (د. أكرم صبري من جنوب أفريقيا، ومن جمهورية مصر العربية الفنانة إلهام شاهين، ورجل الأعمال جون جميل، والمطرب محمد فؤاد، ومن المملكة العربية السعودية رجل الأعمال عبد الرحمن العطيشان، بالإضافة إلى نخبة من المستثمرين ورجال الأعمال من دول عربية مختلفة .
وأضاف أن برنامج الزيارة يتضمن لقاءات مع الجانب الحكومي ومنظمات العمل المجتمعي، إلى جانب تقديم مواد غذائية بمبادرة من سفيرة النوايا الحسنة الشيخة “عهود بنت راشد المعلا”، رئيسة نادي فتيات أم القوين، ومستلزمات طبية وعدد من رؤوس المواشي وكراسي متحركة مقدمة من سفراء النوايا الحسنة، وعدد من رجال الأعمال، بالإضافة إلى مبادرة (حملة غذاء العقول)، التي أطلقتها السفيرة “عايدة عبد الحميد القمش”، كما سيقوم الوفد بزيارات ميدانية، لعدد من مراكز المسنين والأيتام والمعاقين والمرضى، ومعسكرات النازحين في دارفور.
من جانبها قالت السفيرة “عايدة عبد الحميد القمش”،إن مبادرة (غذاء العقول) جاءت كفكرة شخصية منها ليستفيد منها طلاب وطالبات الجامعات السودانية، لتخفيف الأعباء المادية عليهم، وذلك عقب اقتراح مجلس أمناء النادي بتسيير الحملة الإنسانية للسودان، في مطلع يناير من العام الجاري. وتقوم هذه المبادرة على تبادل الكتب المجانية بين الطلبة وهدفها الأول إنساني، وسيتم تعميمها ليستفيد منها الجميع تعزيزاً للتآلف الاجتماعي بين الطلاب وذلك بالتنسيق مع عدد من الجامعات.

المجهر السياسي







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

التعليقات مغلقة

إقرأ أيضاً

المهدي يطمئن حلفائه بعدم إبرام تسوية ثنائية مع الحكومة السودانية

طمأن رئيس حزب الأمة القومي الصادق المهدي حلفائه في المعارضة بعدم إبرام أي تسوية ثنائية مع …