الرئيسية أخبار أبوقردة: جماعة أنصار السنة أسهمت في توطين العلاج بالداخل

أبوقردة: جماعة أنصار السنة أسهمت في توطين العلاج بالداخل

6 ثواني قراءة
التعليقات على أبوقردة: جماعة أنصار السنة أسهمت في توطين العلاج بالداخل مغلقة
0
0




امتدح وزير الصحة بحر إدريس أبو قردة جهود جماعة أنصار السنة المحمدية في المجالات الدعوية والخيرية والطبية، وقال إن ما تقوم به الجماعة ومؤسساتها الصحية يساهم كثيراً في توطين العلاج بالداخل ويسهل على الأسر الفقيرة توفير الدواء والكشف والتحليل مجاناً.

وأثنى أبو قردة لدى مخاطبته حفل ختام المخيم الطبي والتربوي الذي نظمته لجنة الدعوة في إفريقيا بالمملكة العربية السعودية بالتعاون مع جماعة أنصار السنة المحمدية مساء أمس بمباني المركز العام للجماعة، أثنى على المؤسسات الصحية التي تشرف عليها الجماعة بالسودان، وقال إن جهودهم لا تخطئها العين، وأكد دعم وزارته لبرامج الجماعة في المجال الصحي، وشكر المملكة العربية السعودية ولجنة الدعوة في إفريقيا لاهتمامهم بإخوتهم بالسودان .

من جهته عبَّر د. عبد الله أحمد التهامي الأمين العام لجماعة أنصار السنة المحمدية بالسودان عن سعادته باختتام المخيمين، ولفت لاستعداد الجماعة تسخير كافة إمكاناتها وعلاقاتها الوطيدة بالمملكة العربية السعودية لما يخدم العباد والبلاد، وقال التهامي إن علاقة الجماعة بالمملكة قديمة ومتجذرة منوهاً الى أن الجماعة سخَّرت هذه العلاقة في الدعوة إلى الله والعمل الخيري لأهل السودان كافة.

 

الصيحة







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

التعليقات مغلقة

إقرأ أيضاً

أميركا تتجه لإخراج الشرق أوسطيين واللاتينيين من دائرة البيض بالإحصاءات.. موقف العرب قد يفاجئك

أميركا تتجه لإخراج الشرق أوسطيين واللاتينيين من دائرة البيض بالإحصاءات.. موقف العرب قد يفا…