Home أخبار غادة الترابي : الطريق إلى إفريقيا

غادة الترابي : الطريق إلى إفريقيا

42 second read
التعليقات على غادة الترابي : الطريق إلى إفريقيا مغلقة
0
0




من رحم المعاناة والتجاهل ونقص الأعداد والتخبط في الاختيارات يبدأ منتخبنا الوطني مشوار أفريقيا الصعب ليؤكد أن الروح يمكن أن تهزم الامكانيات إن استشعر اللاعبون عظمة فانيلة الوطن وأنها يفترض أن تكون الطموح لمن يريد أن يسجل اسمه بأحرف من نور كي تتناول الأجيال سيرته مختومه بلاعب السودان الدولي هل هناك شرف أكثر من هذا بل هل هناك ما يضاهي أن تدافع عن ألوان منتخب وطنك وان تردد السلام الوطني وتسمع كل العام صوت بلدك عاليا .
هو اذا ارتباط أزلي لايحتاج سوى عزيمة لتطويع المحال من أجل أن نردد مع من تغنوا للوطن ( حذاري أن وطنك يضام وحذاري أن يصبح حطام ) .
حذاري هذه سنهمس به في اذن فرساننا الأشاوس كونوا كالمطر أينما حل نفع واظهروا لنا أن ماتقدمونه من مستوى مع انديتكم ليس سببه ماتحصلون عليه من مكاسب ماديه وحوافز مليونية بل سببه ماتحملون من موهبه وما حصلتم عليه من تنمية المهارة بالتدريب والاستيعاب وقبل هذا وذلك الحب لكرة القدم وامتاع أنفسكم بها قبل إمتاع الاخريين .
ثقتنا في صقور الجديان هي أملنا في رؤية مايسرنا عشية اليوم وعلى اللاعبون أن يتقاسموا هم إسعاد هذا الشعب الذي يتخذ من كرة القدم سياجا يحميه من ضغوط الحياة وكدرها .
ستتوحد الألوان اليوم و ستنخفض أصوات الانتماء الضيق إلى الأندية إلى رحاب الانتماء الواسع إلى الوطن ونردد بصوت جهور لاصوت يعلو فوق صوت الصقور .
انفرادات متفرقة
منتخب سيراليون يلعب كرة منظمه يجب أن يقابله فكر تدريبي عالي ياكوتش مازدا من أجل العبور بالمباراة إلى بر الأمان .
تسأل الأستاذ يوسف السماني عن قيمة المكالمة الهاتفية التي استمرت لساعه بين الإذاعة الرياضية والارباب صلاح إدريس أبان الفترة المفتوحه التي تم فيها استضافة تنظيم الاصالة والصدارة للحديث عن برنامجه الانتخابي ويبدو أن الأستاذ يوسف السماني نسى أننا كلجنة إعلامية في التنظيم قد دفعنا رسوم الحلقة كاملة له شخصيا فهل مادفعناه لايشمل قيمة المكالمه ؟ رغم أنه مبلغ ليس بالقليل .
الدعم الجماهيري اليوم مطلوب لذا سارعوا من أجل حجز مواقعكم مبكرا فأنتم اللاعب رقم 12 .







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

Comments are closed.