الرئيسية أخبار فيديو..تفاصيل محاولة اغتصاب طلبة لمعلمة أثناء الامتحان

فيديو..تفاصيل محاولة اغتصاب طلبة لمعلمة أثناء الامتحان

8 ثواني قراءة
التعليقات على فيديو..تفاصيل محاولة اغتصاب طلبة لمعلمة أثناء الامتحان مغلقة
0
0




قررت الدكتورة بثينة كشك، مديرة مديرية والتعليم بمحافظة الجيزة المصرية، حرمان 5 طلاب من امتحانات العام الدراسي بالشهادة الإعدادية هذا العام، بمدرسة طلعت حرب الإعدادية التابعة لإدارة العمرانية بعد تعديهم على مراقبة باللجنة أثناء أدائهم الامتحان ومحاولة اغتصابها داخل لجنة الامتحان.




وقال مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، في تصريح لصحيفة “اليوم السابع”، إن الدكتورة بثينة كشك قررت أيضًا حرمان رئيس لجنة امتحانات الإعدادية بإدارة العمرانية ورئيس لجنة الامتحانات بالمدرسة 5 سنوات من الامتحانات وخصم 3 أيام من راتبهما، موضحا أن عقوبة الخصم قد تزيد.

وأشار المصدر إلى أن وكيلة الوزارة عرضت الأمر على محافظ الجيزة وتم استبعاد كمال عمر، مدير عام الإدارة التعليمية، بسبب إخفائه الواقعة عن وكيل الوزارة، حيث إنه أرسل تقريره اليومي عن سير الامتحانات إلى الدكتورة بثينة كشك بأن الامتحانات مرت بسلام ولا توجد أي مشكلات تلقتها غرفة عمليات الإدارة التعليمية.

وأوضح المصدر أن قرار فصل الطلاب سيكون من اختصاص المحافظ أو الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم، متوقعا أن يتم فصلهم لمدة عام أو أكثر.

وكشف المصدر تفاصيل واقعة التعدي على المعلمة، قائلا: “بعد انتهاء لجنة الامتحان وقبل خروج الطلاب من الفصل، تعدوا على المعلمة بالضرب المبرح وبصورة وحشية ومزقوا ملابسها في محاولة لاغتصابها”، مؤكدا أنها دافعت عن نفسها بكل ما تملك وبدأت تصرخ وتستغيث ولكن دون جدوى.




وأكد المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه أن المعلمة تفاجأت بسماح ملاحظ اللجنة الموجود معها داخل الفصل بتركه اللجنة، وتركه باقي الطلاب يدخلون الفصل على المعلمة لمشاركة باقي زملائهم في التعدي عليها ومحاولة الاغتصاب بدلا من أن يدافع عنها وينقذها من أيدى الذئاب المتوحشة.

وأوضح المصدر أن الدكتورة بثينة كشك، مديرة مديرية التربية والتعليم، أرسلت أسماء الطلاب إلى الجهات الأمنية للتحري عنهم، وأفادت تلك الجهات بأن الطلاب “بلطجية” ويتم تأجيرهم في مظاهرات الإخوان المسلمين، لافتا إلى أن الكارثة التي ارتكبها رئيس لجنة امتحانات الإعدادية بمحافظة الجيزة هي أن 75% من قوة لجنة الامتحانات في المدرسة سالفة الذكر من السيدات، موضحا أن مكانها المتطرف كان سببا في قيام الطلاب بفعلتهم التي لا يمكن أن تصدر عن طالب بالمرحلة الإعدادية.

موضحا أن كمال عمر، مدير عام إدارة العمرانية التعليمية، أكد في تقريره الذي رفعه إلى الدكتورة بثينة كشك، مديرة المديرية، أنه لا يوجد أي محاولة من قبل الطلاب لاغتصاب المعلمة وادعى أن طالبا دفع زميله ما أدى إلى وقوعه على المعلمة، مشيرا إلى أن كمال عمر، مدير إدارة العمرانية، هدد المعلمة قائلا لها: “بلاش شوشرة علشان سمعتك وقولي إن طالب دفعه زميله الأمر الذي ترتب عليه وقوعه على جسدي”.

وأكد المصدر أن من أنقذ المعلمة هو مراقب الدور الأرضي، موضحا أنه فور سماعه استغاثتها ذهب مسرعا إلى الطابق العلوي وأنقذها من أيديهم.




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

التعليقات مغلقة

إقرأ أيضاً

“يوناميد” تحقق مع جندي يتبع لها أوقفته السلطات وبحوزته أسلحة

قالت بعثة “يوناميد” بإقليم دارفور، إنّها تجري تحقيقات مع أحد جنودها بعد أن عثر…