Home منوعات الفنانة شجون الهاجري تحلق شعرها بالكامل وتصدم جمهورها

الفنانة شجون الهاجري تحلق شعرها بالكامل وتصدم جمهورها

42 second read
التعليقات على الفنانة شجون الهاجري تحلق شعرها بالكامل وتصدم جمهورها مغلقة
0
0




صدمت الفنانة شجون جمهورها بشكلها الجديد حيث حلقت شعرها على الزيرو بعد عودتها من ألمانيا التي قضت فيها حوالي شهرين لتصوير مشاهدها في المسلسل الجديد «ذاكرة من ورق»، حيث انتظرها بعض معجبيها بالورود والتقطوا معها صور «سلفي» في المطار.
والغريب أن دورها في المسلسل الجديد لايتطلب حلاقة شعرها وقد أدته بشعرها لكنها فور الانتهاء منه قامت بالحلاقة وسط التساؤلات التي لم ترد عليها عن الدافع وراء ذلك والأغرب إنها بعد أن حلقت شعرها صارت ترتدي كاب يخفي رأسها.
من جانب آخر افردت الصحف الألمانية أخيراً عدة صفحات لتغطية تصوير المسلسل الذي قامت بتصويره في العاصمة الالمانية برلين في سابقة هي الأولى من نوعها خليجياً، وأشارت صحيفة «برلينر كورير» الواسعة الإنتشار في تحقيق موسع لها عن العمل أنه يمثل تجربة جديدة لجيل من المبدعين الخليجيين والعمل على الإنفتاح صوب قضايا الشباب الخليحي في الغربة. كما علق المحرر نوربرت – كوخ – كلوك بأنه قضى يوماً كاملاً مع فريق المسلسل بقيادة المخرج البحريني علي العلي وتلمس مدى الإحترافية العالية في العمل والإنتاج. مما يؤكد جدية التجربة التي صورت جميع مشاهدها الخارجية في مدينة برلين ووسط ظروف مناخية قاسية حيث موسم تساقط الثلوج ودرجات الحرارة التي كانت تتحرك تحت الصفر دائما. كما دعت الصحيفة إلى مزيد من العمل لأجل تطوير مفردات التعاون الفني المشترك بين المانيا ودول مجلس التعاون الخليجي.
ووجه منتج العمل عامر الصباح التحية للحكومة الألمانية وللشعب الألماني الذي غمر فريق العمل بكل مفردات الدعم والتعاون الإيجابي بالإضافة للزيارات المتكررة لعدد من المسؤولين الألمان من بينهم وزير السياحة الألماني الذي بارك فكرة التعاون الفني المشترك بين دول مجلس التعاون وجمهورية المانيا.
يذكر أن العمل من بطولة شجون الهاجري، فاطمة الصفى، ريم ارحمه، عبدالله السيف، عبدالله الطراروة، محمد المسلم، علي كاكولي، تأليف عادل الجابري وإخراج علي العلي.







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

Comments are closed.