Home أخبار بالصور … ممثل سوري شهير يقبل حذاء أحد جنود بشار الأسد

بالصور … ممثل سوري شهير يقبل حذاء أحد جنود بشار الأسد

4 second read
التعليقات على بالصور … ممثل سوري شهير يقبل حذاء أحد جنود بشار الأسد مغلقة
0
0




دمشق ـ تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي الأشهر “تويتر”، صورة للممثل السوري الشهير “زهير عبد الكريم”، وهو يرتمي بين قدمي أحد جنود الطاغية “بشار الأسد” يقبل حذائه. وذلك بعد أيام قليلة من خروج الممثلة “كوثر البشراوي” لتقبل حذاء جندي آخر على الهواء مباشرة وكأنه أحد عشاقها وفق موقع (بوابة القاهرة).
ممثل سوري شهير يقبل حذاء جندي لبشار الاسد

متلازمة “البوط العسكري” مرض جديد حطّ رحاله بين جموع المؤيدين لنظام الأسد، ليصبح “الحذاء العسكري” مثلاً أعلى تكتب فيه الأشعار ويغينه المغنون؛ وتبنى له الصُرُح والنصب التذكارية؛ ليختزل نظام الأسد سوريا في هذا الحذاء.

ويقول الإعلامي السوري أبو آدم الحلبي: “متلازمة الحذاء العسكري” ليست حالةً فرديّة بل إنه مرضٌ استشرى بين “قطعان” المؤيدين؛ نظام الأسد لم يجد طريقة يُذلُّ بها مؤيديه أفضل من إجبارهم على لعق الحذاء العسكري وتعظيمه وتمجيده.

ويؤكد الحلبي “أنّ مستوى الانحطاط الذي وصل له نظام الأسد ومؤيديه لم تسبقهم لها أيًّ من أمم الأرض؛ ويستشهد الحلبي على كلامه هذا بأنّ دولة كأمريكا مثلاً بنت تمثالاً للحرية؛ يُعدّ الأعظم في العالم كمثال على الحرية التي يجب أن يتمتع بها الإنسان؛ فيما ذهب مؤيدو الأسد للمطالبة ببناء تمثال للحذاء العسكري مثل تمثال الحرية، وهذا الكلام ليس إفتراءً؛ حيث يستطيع المُتابع لصفحاتهم أن يُشاهد آلاف المطالبين بهذا التمثال ليكون منافساً لتمثال الحرية الأمريكي!” على حد قوله.




علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

Comments are closed.

Check Also

القمة الاسلامية الأمريكية..عهد جديد في علاقات السودان

قطع الرئيس البشير الطريق امام الإرهاصات التى توحي بعدم مشاركة السودان في القمة الاسلامية ا…