الرئيسية أخبار البشير: ماضون في دعم (عاصفة الحزم) حتى يهتدي الحوثيون

البشير: ماضون في دعم (عاصفة الحزم) حتى يهتدي الحوثيون

6 ثواني قراءة
التعليقات على البشير: ماضون في دعم (عاصفة الحزم) حتى يهتدي الحوثيون مغلقة
0
0




قطع رئيس الجمهورية المشير عمر البشير باستمرار الحكومة في دعم (عاصفة الحزم) ضد الحوثيين في اليمن حتى يهتدوا. وقال البشير لدى مخاطبته الطرق الصوفية بمنطقة أم ضواً بان أمس، (تحركنا لنجمع ذات البين في سوريا وليبيا، ولكن عندما حصل العدوان على اليمن لم نتردد)، وأضاف: (نحن وراهم وقدامهم وفوقهم)، وتابع: (تحركنا في اتجاه إصلاح ذات البين بين الحركات والحكومة والما بيمشي بالحسنى بنعرف كيف نجيبو).
وأكد البشير الاستمرار في مشروع تقديم الخدمات للمواطنين، وتوفير سبل العيش، ووجه بإنشاء كليات تقنية لتدريب طﻻب الخلاوي لتخرج المهندسين والفنيين وذكر (نحن بنطمئن للزول العندو دين).
وجدد رئيس الجمهورية التزامه بالشريعة الإسلامية، وقال: (الإنقاذ جاءت لتلبية رغبات الشعب من خلال المشروع الحضاري وتمكين الدين الإسلامي)، وأشار الى أن الصوفية أدخلوا الإسلام للسودان وقدموا الدين والعجين)، ونوه الى أن اﻻستعمار حاول محاربة الإسلام عن طريق تنصيرهم ولكنه لم يستطع لجهة أن الدين مغروس في نفوس الصوفيين.
من جانبه قال والي وﻻية الخرطوم د. عبدالرحمن الخضر إن القرار الذي اتخذه رئيس الجمهورية بالمشاركة في (عاصفة الحزم) تم بعد مشاورات واسعة معهم، وزاد: (ورفع رأسنا وبيض وشنا).

الجريدة







علق بواسطة فيسبوك

تعليقات

التعليقات مغلقة

إقرأ أيضاً

السيسي والبشير يلتقيان في الأردن عقب توتر إعلامي حول “حلايب”

التقى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، نظيره السوداني عمر البشير، الأربعاء 29 مارس/آذار 20…